افضل جهاز بروجكتر رخيص 2021

سواء كنت ترغب في قضاء الصيف في المنزل في مشاهدة الأفلام في غرفة المعيشة الخاصة بك ، أو تريد إحضار عروضك التقديمية إلى الشاشة الكبيرة في العمل ، فأنت تريد العثور على أفضل جهاز عرض رخيص يمكنك. قضى خبراؤنا ساعات لا حصر لها في التمشيط عبر عشرات أجهزة العرض للعثور على أفضل ما يناسبك. العديد من أجهزة العرض هذه محمولة للغاية ، لذا يمكنك مشاهدتها بالداخل ، أو اصطحابها للخارج في نزهة وفيلم DIY.

حتى أن بعض هذه الخيارات تتنقل بشكل جيد ، مع بطاريات مدمجة واتصال لاسلكي. البعض الآخر من المفترض أن يتم تركيبه في مكانه. إذا كنت ترغب في قضاء ليلة فيلم عائلي أو مشاهدة فيلم على سقف غرفة نومك أثناء الاستلقاء ، فإن جهاز العرض الرخيص الجيد يجعل ذلك ممكنًا. يمكنك أيضًا استخدام هذه لعرض عرض تقديمي للأعمال في غرفة اجتماعات إذا كنت تريد ذلك.

تتضمن بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء جهاز عرض السطوع والدقة وقابلية النقل. إذا كنت تشاهد أفلامًا بجودة DVD ، فسيكون أي شيء بدقة 720 بكسل على ما يرام. تتطلب الأفلام عالية الجودة دقة أعلى. يعد الضوء المحيط عدوًا لجهاز العرض ، لذا من المهم أن تجد واحدًا ذا سطوع أعلى إذا لم تكن في ظلام دامس.

بغض النظر عن احتياجاتك ، لدينا جهاز عرض يناسبك. بالطبع ، في عالم أجهزة العرض ، كلمة “رخيصة” ذاتية ، لكن معظم هذه الخيارات تزن أقل من 500 دولار ، لذا لا ينبغي أن ترهق ميزانية الترفيه المنزلي كثيرًا. لذلك دون مزيد من اللغط ، تابع القراءة لاختيار اختياراتنا!

الأفضل بشكل عام: Vankyo Leisure 3
جهاز العرض Vankyo هو جهاز عرض محمول للغاية.
شراء على أفضل شراء
شراء على وول مارت
ما نحب
محمول جدا

وشملت حقيبة حمل

مروحة هادئة

ما لا نحبه
القليل من الضبط الرأسي

لا توجد أقدام للتسوية

المتحدث السيئ

مراجعة Vankyo Leisure 3
يعد Vankyo Leisure 3 أفضل اختيار لدينا لأجهزة العرض نظرًا لمزيج من الأجهزة والقيمة مقابل الدولار. يعتبر Leisure 3 جهاز عرض محمول للغاية يأتي مع حقيبة حمل. كتب مراجعنا ، Benjamin ، “يناسب كل شيء بالداخل بما في ذلك الكابلات وجهاز التحكم عن بعد دون الحاجة إلى حشو أي شيء فيه. إنه يحتوي على ما يشبه السحاب القوي ومقبض القماش المتين.”

لا يوجد شيء لإعداد جهاز العرض ؛ فقط ضعه على طاولة وقم بتشغيله. هذا شيء جيد وسيء على الرغم من عدم وجود أقدام لتسوية جهاز العرض. هناك قدم واحدة لرفع جهاز العرض ، لكنها لا ترفع المقدمة بالقدر الذي نرغب فيه. باختصار ، ستحتاج على الأرجح إلى دعم مقدمة جهاز العرض لتوجيهه بشكل صحيح.

بنيامين يحب البرنامج الموجود على جهاز العرض. يكتب ، “يقوم Vankyo Leisure 3 بتشغيل برنامج مخصص مع جميع الخيارات المعتادة. من السهل فهمه والتنقل عبر جهاز التحكم عن بُعد أو أزرار الجهاز على الهيكل. ويتضمن خيارات ضبط لأشياء مثل التباين والسطوع والسطوع – نفس الشيء أنواع الإعدادات التي قد تكون على دراية بها من التلفزيون أو شاشة الكمبيوتر. “

يحتوي المشروع على مروحة هادئة وسطوع جيد عند 2400 لومن. نسبة التباين جيدة 2000: 1. مكبر الصوت ليس رائعًا ، لذا خطط لتوصيل مكبر صوت خارجي ، ولكن بخلاف ذلك ، نظرًا للسعر ، فهذه قيمة جيدة جدًا.

القرار: 1920×1080 | السطوع: ٢٤٠٠ لومن | نسبة التباين: 2000: 1 | حجم الإسقاط: 170 بوصة

“يعتبر Vankyo Leisure 3 فائزًا من جميع النواحي ، بفضل تعدد استخداماته وإخماد الضوضاء – لا أحد يستمتع بالتواجد في اجتماع والاستماع إلى آهات جهاز العرض.” – كاتي دونداس ، جهاز اختبار المنتج

فانكيو ليجر 3
لايف واير / كاتي دونداس

أفضل ميزانية: Philips NeoPix Easy Projector
Philips NeoPix Easy
شراء على أمازون
شراء على Hsn.com
شراء على QVC
ما نحب
مدخلات HDMI

مشغل وسائط

20000 ساعة لمبة

ما لا نحبه
دقة 480 بكسل

قاتمة جدا

يحتوي خط أجهزة العرض Philips NeoPix على جهاز عرض يناسب كل الاحتياجات ، بدءًا من NeoPix Start + وحتى NeoPix Ultra. كل منهم بأسعار معقولة جدا. بالنسبة لقائمتنا ، اخترنا التركيز على جهاز العرض NeoPix Easy نظرًا لتوازنه الرائع بين التكلفة والميزات ، ولكنك بالتأكيد مرحب بك لاستكشاف خيارات أخرى في السطر. ترقى NeoPix Easy إلى اسمها مع سهولة الوصول إلى المدخلات الموجودة على جانب جهاز العرض ومشغل وسائط مدمج يمكنه تشغيل أي وسائط من محرك أقراص USB أو بطاقة microSD. يتميز مكبر الصوت المدمج بصوت جيد جدًا وهناك أيضًا مقبس صوت مقاس 3.5 ملم يمكن استخدامه لسماعات الرأس لإخراج aux.

يمكنك الحصول على صورة 80 بوصة (200 سم) من جهاز العرض ، ولكن بدقة 480 بكسل وبصورة خافتة نسبيًا عند 40 لومن ANSI فقط. على الرغم من أن نسبة التباين هي 3000: 1 محترمة وجهاز العرض قابل للحمل للغاية ، حيث يزن فقط رطلاً. يدوم المصباح 20000 ساعة طويلة جدًا ، وهو أمر مطمئن. تأكد من أنك في غرفة مظلمة جدًا عند استخدام جهاز العرض هذا ، وستكون على ما يرام.

القرار: 800×480 | السطوع: 40 لومن ANSI | نسبة التباين: 3000: 1 | حجم الإسقاط: 80 بوصة

الأفضل للعروض التقديمية: Epson EX3260

شراء على أمازون
ما نحب
مشرق جدا

محمول جدا

صديقة للميزانية

ما لا نحبه

تقارير عن اتصالات HDMI سيئة

دقة منخفضة

جهاز العرض Epson EX3260 هو جهاز عرض متعدد الاستخدامات مصمم للترفيه في العمل وفي المنزل. إنها محمولة للغاية ، بوزن خمسة أرطال ونصف فقط ، وتتناسب مع معظم الميزانيات. سطوع جهاز العرض يجعله مناسبًا للعروض التقديمية للأعمال في الغرف ذات الإضاءة المحيطة. الدقة محدودة بـ 800×600 فقط ، ولكن عند 3300 لومن ونسبة تباين 15000: 1 ، ستكون صورتك واضحة وحادة ، إذا كانت منخفضة الدقة.

القرار: 800 × 600 | السطوع: ٣٣٠٠ لومن | نسبة التباين: 15000: 1 | حجم الإسقاط: 300 بوصة

أفضل جهاز عرض مدمج: AAXA BP1 DLP
AAXA BP1 هو جهاز عرض محمول يعمل كمكبر صوت Bluetooth.
شراء على أمازون
شراء على أفضل شراء
شراء على وول مارت
ما نحب
بطارية كبيرة

يعمل كبنك طاقة

مكبر صوت بلوتوث مدمج

ما لا نحبه
يستغرق الشحن وقتًا طويلاً

لا يوجد جهاز تحكم عن بعد

إذا كنت تبحث عن أحد أكثر أجهزة العرض المدمجة التي يمكنك شراؤها ، فراجع AAXA BP1. جهاز العرض هذا محمول للغاية ومضغوط ويزن ما يزيد قليلاً عن 1 باوند. لكنه يحتوي على الكثير من الوظائف في إطاره الصغير. يمكنك الحصول على جهاز عرض بدقة 1080 بكسل وسماعة بلوتوث 12 وات وحزمة طاقة 12000 مللي أمبير في الساعة يمكنك استخدامها لشحن أجهزتك الأخرى.

يمكن لبطارية 12000 مللي أمبير b أيضًا تشغيل جهاز العرض نفسه مما يمنحك عرضًا طويل الأمد بدون أسلاك. يمكنك تشغيل جهاز العرض لمدة ست ساعات ، أو تشغيل الموسيقى لمدة 24 ساعة. بسعة 12000 مللي أمبير ، يستغرق إعادة الشحن وقتًا طويلاً ، لكننا نعتقد أنه يستحق ذلك. مكبرات الصوت الجيدة على جهاز العرض ليست دائمًا معطاة ، ولكن نظرًا لأن جهاز العرض هذا يتضاعف أيضًا كمكبر صوت Bluetooth ، فإنك تحصل على جودة عالية للجروح.

لا يصبح جهاز العرض ساطعًا للغاية عند 100 لومن فقط ، لذا تأكد من وجودك في غرفة مظلمة عند استخدامه. كما أنه لا يحتوي على جهاز تحكم عن بعد وهو أمر غير مريح للغاية في بعض الأحيان. يمكنك التوصيل عبر HDMI أو USB-C أو استخدام قارئ بطاقة microSD المدمج. إذا كنت تبحث عن مشروع منخفض التكلفة وصديق للميزانية ويتحقق من الكثير من الصناديق ، فهذه هي.

القرار: 1920×1080 | السطوع: 100 لومن LED | نسبة التباين: 1000: 1 | حجم الإسقاط: 60 بوصة

أفضل 6 أجهزة عرض خارجية لعام 2021
أفضل جهاز عرض قصير المدى: BenQ HT2150ST
بينكيو
شراء على أمازون
شراء على أفضل شراء
شراء على وول مارت
ما نحب
شاشة 100 بوصة من 4.9 قدم

صورة حادة

الكثير من خيارات الإدخال / الإخراج

ما لا نحبه
يمكن أن يكون توحيد السطوع أفضل

مكلفة

مراجعة BenQ HT2150ST
تعتبر أجهزة العرض ذات الإسقاط القصير رائعة عندما يكون لديك مساحة محدودة ، أو عندما لا تكون لديك مسافة كبيرة بين مكان وضع جهاز العرض وشاشتك. لسوء الحظ ، تميل إلى الانحراف أكثر تكلفة أيضًا. فيما يتعلق بجودة الصورة ، كتب المراجع الخاص بنا Jonno ، “الصورة مشرقة وحادة من الزاوية إلى الزاوية ، مع ألوان ممتازة وأداء تباين. لقد كنا سعداء بشكل خاص بمدى روعة الأداء خارج منطقة الجزاء. توفر لومن 2200 ANSI الكثير من الضوء في الغرف ذات الإضاءة الخافتة إلى المعتدلة ، لكنها ستظل تعاني في الضوء المباشر. تبدو نسبة التباين 15000: 1 جميلة في ظروف المشاهدة المثالية ، ومن المؤكد أنها ستثير الإعجاب “.

تأتي هذه الصورة الرائعة على بعد 100 بوصة من مسافة أقل من خمسة أقدام. بالنظر إلى مدى قصر ذلك ، من اللافت للنظر أن الصورة واضحة كما هي. في الخلف ، لديك مجموعة متنوعة من خيارات الإدخال / الإخراج بما في ذلك فتحتا HDMI ، ومدخل صوت ، وخرج صوت ، و USB-A ، و USB-B ، و RS232. تأتي مع علبة ، لذلك فهي تسافر بشكل جيد أيضًا. على سبيل المكافأة ، يتمتع جهاز العرض هذا أيضًا بزمن انتقال منخفض للإدخال ، لذلك يمكن استخدامه كجهاز عرض للألعاب أيضًا. لاحظ Jonno أيضًا بعض التناقض في السطوع عبر صورة الهاتف ، ولكن بالنسبة للسعر ، يعد هذا أحد أفضل أجهزة العرض ذات الإسقاط القصير.

الدقة: 1920 × 1080 | السطوع: 2،200 لومن ANSI | نسبة التباين: 15000: 1 | حجم الإسقاط: حتى 300 بوصة

اقتباس خبير
“يعتبر BenQ HT2150ST أفضل جهاز عرض للألعاب في فئته يستحق كل بنس لمن يهتم بجودة الصورة والكمون قبل كل شيء.” – جونو هيل ، جهاز اختبار المنتج

الأفضل للهواتف: TopVision T21
جهاز العرض Topvision 4000LUX هو جهاز عرض محمول رائع.
شراء على أمازون
شراء على موقع ئي باي
ما نحب
محمولة للغاية

مشرق جدا

يدعم iOS و Android

ما لا نحبه
قيود حقوق النشر

يعد استهلاك الوسائط على هاتفك أمرًا رائعًا ، لكن استهلاكها على شاشة أكبر أفضل بكثير. تم تصميم TopVision T21 للتوصيل بهاتف iOS أو Android الخاص بك وعرض الشاشة بحيث تكون أكبر. يكلف أقل من 100 دولار ، ويزن 2.5 رطل فقط ، ويمكن أن يعرض شاشة بحجم يصل إلى 176 بوصة. سيكون هذا الإسقاط بدقة 1080 بكسل و 3600 لومن ، وهو أمر مشرق حقًا لجهاز عرض.

كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك الذكي بمقبس USB-A على الجانب. من هناك ، يمكنك عرض أي شيء موجود على شاشة هاتفك ، ولكن هناك قيود. لا يمكنك عرض مقاطع فيديو Netflix أو Hulu أو Amazon Prime بسبب قيود حقوق النشر. يمكنك عرض تلك الصور من جهاز كمبيوتر محمول ، ولكن ليس من هاتفك. يتغلب البعض على هذا القيد عن طريق توصيل دونجل تلفزيون مثل Firestick بمنفذ HDMI.

أين هذا المؤيد

جيكتور يضيء حقًا في الألعاب. يمكنك عرض شاشة لعبتك على الشاشة للحصول على تجربة لعب رائعة. يمكن لجهاز العرض أن يلعب حتى في غرف الألعاب ذات الإضاءة الساطعة ، وعندما يمكنك اللعب على شاشة مقاس 176 بوصة ، تصبح تجربة لعب ممتعة ومكثفة للغاية.

القرار: 1920×1080 | السطوع: 3600 لومن | نسبة التباين: 2000: 1 | حجم الإسقاط: 176 بوصة

جهاز عرض Top Vision T21
إريكا راويس

أفضل جهاز محمول: Kodak Luma 150 Pocket Projector
جهاز العرض Kodak Luma 150 هو جهاز عرض محمول للغاية.
شراء على أمازون
شراء على وول مارت
شراء على موقع ئي باي
ما نحب
الكثير من خيارات الإدخال

بطارية كبيرة

محمول جدا

ترايبود جبل

ما لا نحبه
دقة منخفضة

نسبة تباين منخفضة

خافت

في بعض الأحيان ، قد ترغب فقط في حمل جهاز عرض بحجم الجيب معك. إن Kodak Luma 150 صغير جدًا ومحمول بحيث ينزلق بسهولة في الجيب أو الحقيبة لسهولة النقل. يحتوي على بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن بحيث يمكنك استخدامها أثناء التنقل. يمكنك توصيل جهاز خارجي بمنفذ HDMI ، أو قراءة محرك أقراص الإبهام أو بطاقة الذاكرة مباشرة باستخدام منفذ USB من النوع A وقارئ بطاقة microSD. يستخدم جهاز العرض نظام تشغيل مخصصًا تتنقل فيه بأزرار حساسة للمس أعلى جهاز العرض.

يحتوي Luma 150 على حامل ثلاثي القوائم ، ولكن لا يوجد حامل ثلاثي القوائم صغير ، وهو ما نشعر أنه فرصة ضائعة. يمكنك ضبط جهاز العرض وتركه يعمل ، لكن الحامل ثلاثي القوائم الصغير سيجعل توجيهه أسهل كثيرًا ، خاصة على الأسطح غير المسطحة. قابلية النقل لها أيضًا مقايضات لأن جهاز العرض ليس مشرقًا على الإطلاق. 60 لومن ANSI ونسبة تباين 1000: 1 لن تمنحك صورة رائعة إلا إذا كنت في غرفة مظلمة.

لكننا نحب أنه أصغر جهاز عرض محمول في القائمة. إذا لم يكن هذا الجهاز ساطعًا بدرجة كافية بالنسبة لك ، فإن مجموعة أجهزة العرض Luma تتضمن أيضًا Luma 350 (عرض على Amazon) وهو ليس أكثر إشراقًا فحسب ، بل يحتوي أيضًا على نظام تشغيل Android مدمج. ولكن إذا كنت تريد جهاز عرض يناسب جيبك الخلفي ويحافظ على السعر منخفضًا ، فإن Luma 150 هو خيارك الأفضل.

القرار: 854×480 | السطوع: 60 لومن ANSI | نسبة التباين: 1000: 1 | حجم الإسقاط: 150 بوصة

“هذا جهاز عرض ممتع وأنيق من شأنه أن يقدم هدية رائعة لأبناء أخي ، وأنا أحب أنه يعمل لاسلكيًا وبلوتوث.” – كاتي دونداس ، جهاز اختبار المنتج

أفضل 9 شاشات عرض لعام 2021
الأفضل للعمل: جهاز عرض Epson VS250 SVGA
إبسون VS250 SVGA
شراء على أمازون
شراء على Epson.com
ما نحب
تصحيح الانحراف العمودي التلقائي

لامع

المروحة هادئة

محمول

ما لا نحبه
دقة منخفضة

المتحدث الهادئ

مراجعة جهاز العرض من إبسون VS250 SVGA
إذا كنت تبحث عن تطوير لعبة جهاز العرض في المكتب ، فإن Epson VS250 هو خيار رائع. قام المراجع Benjamin باختبار جهاز العرض لعدة أيام وكتب ، “لقد اختبرنا VS250 مع العديد من العروض التقديمية للأعمال ، باستخدام أجهزة مختلفة ، على مسافات مختلفة ، وفي مستويات مختلفة من الإضاءة. حتى في غرفة بها قدر معقول من الإضاءة ، كان الإسقاط الفعلي ساطعًا ويسهل رؤيته “.

يحتوي جهاز العرض على نسبة سطوع عالية الجودة ونسبة تباين تبلغ 3200 لومن و 15000: 1 على التوالي. على الرغم من ذلك ، تبلغ دقة جهاز العرض 800X600 فقط ، وهذا ليس مثاليًا. يأخذ جهاز العرض المدخلات عبر HDMI والتي لديها القدرة على نقل 1080p أو 4K ، لذلك يعد هذا قيدًا مؤسفًا.

أحب بن حقًا ضبط الانحراف التلقائي. يكتب Ben ، “إحدى ميزاتنا المفضلة هي أن جهاز العرض يقوم تلقائيًا بضبط الانحراف العمودي عند تمديد المسند … بدلاً من ضبط الانحراف الرأسي الذي تجده في معظم أجهزة العرض الأخرى ، يوجد حجر الانحراف الأفقي خلف التركيز مباشرة الاتصال الهاتفي. هذا مذهل لأنك لست مضطرًا إلى توجيه جهاز العرض مباشرة إلى سطح العرض. يمكنك وضع جهاز العرض جانباً وضبط التشوه باستخدام حجر الزاوية ، مما يجعل جهاز العرض هذا أكثر تنوعًا. “

نحن نحب نسبة التباين والسطوع وتعديل الانحراف في غرفة الاجتماعات. هناك أيضًا ميزة رائعة في شكل مصراع منزلق يقوم تلقائيًا بكتم الصوت وإيقاف تشغيل لمبة جهاز العرض. كما يقول المراجع ، “لا مزيد من أغطية العدسة المفقودة!”

القرار: 800×600 | السطوع: ٣٢٠٠ لومن | نسبة التباين: 15000: 1 | حجم الإسقاط: 350 بوصة

“إحدى الميزات المفضلة لدينا هي أن جهاز العرض يقوم تلقائيًا بضبط الانحراف الرأسي عند تمديد المسند. الحامل متذبذب قليلاً ومصنوع من البلاستيك ، ولكنه يمكنه القيام بالمهمة.” – بنجامين زيمان ، جهاز اختبار المنتج

جهاز عرض إبسون VS250 SVGA
لايف واير / بنيامين زيمان

أفضل جهاز عرض خارجي: Anker Nebula Capsule Max
Anker Nebula Max هو جهاز عرض محمول رائع.
شراء على أمازون
شراء على وول مارت
شراء على موقع ئي باي
القرار: 800 × 600 | السطوع: ٣٣٠٠ لومن | نسبة التباين: 15000: 1 | حجم الإسقاط: 300 بوصة

ما نحب
سهل النقل

ذكري المظهر…

ما لا نحبه
دقة منخفضة

… 7.1

يجب أن يكون Anker Nebula Capsule Max أحد أجهزة العرض المدمجة المفضلة لدينا. هذا المشروع

يبلغ حجم علبة الصودا تقريبًا حجم علبة الصودا ، ويمكن أن تتناسب معك في الأساس في كل مكان. تتمثل إحدى مزايا حجمه وشكله في أن العديد من حقائب الظهر والحقائب تحتوي بالفعل على كيس بحجم علبة الصودا ويتناسب مع Nebula. أخذ المراجع لدينا Eric جهاز العرض في جولة وخرج منبهراً. “يبلغ طول الأسطوانة ذات التصميم الفريد 4.72 بوصة وقطرها 2.67 بوصة ، وهي حرفيًا نفس حجم علبة الصودا (أو البيرة) ، مما يجعل من السهل وضعها في حقيبة أو حقيبة أو حقيبة ظهر أو في أي مكان تقريبًا يمكنك وضعه فيه. علبة أو زجاجة ماء “.

يحتوي جهاز العرض أيضًا على نظام Android على اللوحة ، على الرغم من أنه Android 7.1 فقط. حتى إذا لم يكن لديك مشغل فيديو أو جهاز إدخال آخر ، يمكنك تنزيل التطبيقات وتثبيتها وتشغيلها على الجهاز نفسه. “الإعداد سريع وسهل ، حيث تأتي الكبسولة محملة بنظام التشغيل Android 7.1 ، منظم في مربعات كبيرة وبديهية” ، كما يقول إريك ، “يساعد نظام Android البيئي ، جنبًا إلى جنب مع تطبيق الهاتف الذكي المتصل بالبلوتوث الاختياري للتحكم عن بعد ، على جعل يبدو السديم وكأنه جهاز حديث حقًا “.

بدقة 480 بكسل ، ليست أعلى دقة ولكنها يجب أن تكون كافية لبث التطبيقات. يحتوي جهاز العرض على 200 لومن ANSI من السطوع ، لذا سترغب في الانتظار حتى ينطفئ الظلام قبل استخدام هذا بالخارج. نود أيضًا أن نرى نسبة تباين أفضل أيضًا. ولكن ، إذا كنت تبحث عن جهاز عرض ، فيمكنك وضعه في حقيبتك والانطلاق ، فهذا خيار رائع.

القرار: 1280×720 | السطوع: 200 لومن ANSI | نسبة التباين: 400: 1 | حجم الإسقاط: 100 بوصة

أفضل 8 أجهزة عرض صغيرة لعام 2021
كبسولة نيبولا ماكس
إريكا راويس

الحكم النهائي
يحتل جهاز العرض الصغير Vankyo Leisure 3 المرتبة الأولى نظرًا لحجمه وقابليته للنقل وقيمته مقابل الدولار. جهاز عرض بدقة 1080 بكسل بأقل من 100 دولار أمر مثير للإعجاب بالفعل. القضية هي مكافأة أخرى.

يحتوي AAXA BP1 (عرض على أمازون) على حساء أبجدي يحمل اسمًا ، ولكنه يفحص الكثير من الصناديق التي تعمل كجهاز عرض وحزمة بطارية ومكبر صوت Bluetooth في جهاز واحد.

حول خبرائنا الموثوق بهم
كاتي دونداس صحفية مستقلة وكاتبة مساهمة في Lifewire. لقد كانت تغطي التكنولوجيا لأكثر من عامين وتحب مظهر Anker Nebula Capsule Max للسفر والتخييم.

يتمتع بنجامين زيمان بخلفية في السينما والتصوير وتصميم الجرافيك. إنه خبير في تكنولوجيا الأفلام والفيديو ، وقد قام بمراجعة العديد من أجهزة العرض في هذه القائمة.

غانون بورغيت مصور صحفي ومصور رياضي. تشمل مجالات خبرته أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية الخاصة بها ، وقد قام بمراجعة Epson VS355 WXGA في قائمتنا.

أسئلة وأجوبة
ما هي تكلفة جهاز العرض؟

يمكن أن تكلف أجهزة العرض في أي مكان من حوالي 50 دولارًا إلى أكثر من 5000 دولار. واستنادًا إلى هذا النطاق الواسع ، فإن أي شيء يبلغ حوالي 500 دولار أمريكي أو أقل يعتبر جهاز عرض “رخيص” – وإذا كنت في السوق لشراء جهاز عرض بدقة 4K ، فيمكنك توقع دفع أكثر من ذلك.

كم عدد اللومن التي تحتاجها في جهاز العرض؟

اللومن هو مصطلح عام يصف ناتج الضوء ، ولكن في حالة أجهزة العرض ، فهو وحدة القياس المستخدمة لوصف السطوع. كلما زاد عدد اللومن ، زاد سطوع جهاز العرض وزادت احتمالية قدرتك على استخدامه في الإعدادات غير المعتمة تمامًا. إذا كنت تتطلع إلى العرض في غرفة مظلمة تمامًا ، فقد يكون ما لا يقل عن 1000 لومن مناسبًا ، ولكن بالنسبة للمساحات ذات الإضاءة المحيطة ، سترغب في البحث عن شيء به 3200 لومن أو أكثر.

ما هي نسبة الإسقاط على جهاز العرض؟

مسافة الإسقاط هي مقدار المساحة التي تحتاجها بين جهاز العرض والشاشة (أو الحائط) لعرض صورة ذات حجم معين. تتطلب أجهزة العرض القياسية أو طويلة الإسقاط ما لا يقل عن 6 أقدام بين جهاز العرض والشاشة لعرض صور بحجم 80 بوصة أو أكثر. من ناحية أخرى ، يمكن لأجهزة العرض ذات الإسقاط القصير عرض صورة بحجم 100 بوصة على مسافة 4 أو 5 أقدام فقط. تحقق من دليل جهاز العرض الخاص بك للحصول على مخطط يسرد المسافة المطلوبة لعرض (أو رمي) صورة على شاشة بحجم معين. سيساعد ذلك في عملية إعداد جهاز العرض بأكملها.

ما الذي تبحث عنه في جهاز عرض
يتحسن التلفزيون المتواضع كل عام ، ولكن لا يزال هناك الكثير من المزايا لاختيار جهاز عرض على جهاز تلفزيون لتلبية احتياجات المسرح المنزلي. بالنسبة للمبتدئين ، قد ترغب في الحصول على شاشة أكبر لتلك التجارب الغامرة حقًا ، أو قد ترغب في شيء يمكنك نقله بسهولة أو أخذه إلى الخارج.

ومع ذلك ، فإن اتخاذ قرار بشراء جهاز عرض عبر جهاز تلفزيون ليس سوى الخطوة الأولى. هناك الكثير من أجهزة العرض للاختيار من بينها ، وكلها تقدم ميزات مختلفة قليلاً. بالنسبة للمبتدئين ، سترغب في التفكير في النوع العام لجهاز العرض الذي تهتم به. هناك عدة أنواع (DLP و LCoS و LCD والمزيد) ، ويمكن أن يكون للنوع تأثير كبير على الجودة والسعر .

بعد ذلك ، قد ترغب في النظر في نطاق الميزات المتنوعة المتاحة على أجهزة العرض. على سبيل المثال ، ستحتاج إلى التأكد من أن جهاز العرض يحتوي على المدخلات التي تحتاجها أو الدعم اللاسلكي. أشياء مثل الحد الأقصى لحجم الشاشة وكثافة البكسل هي أيضًا اعتبارات مهمة ، وستكون مفيدة

يؤثر سلبًا على تجربة المشاهدة أيضًا.

بسبب كل هذه العوامل ، يتراوح سعر أجهزة العرض من أقل من 100 دولار إلى آلاف الدولارات. إذا كان السعر مصدر قلق كبير ، فلا تقلق. عندما يتعلق الأمر بأجهزة العرض الرخيصة ، فهناك الكثير من الخيارات التي ستوفر تجربة مشاهدة عالية الجودة – وهذا هو سبب قيامنا بتجميع هذا الدليل. لذا استمر في القراءة لتحصل على السبق الصحفي الكامل عما تبحث عنه عند التسوق لشراء جهاز عرض.

فانكيو ليجر 3
لايف واير / بنيامين زيمان
أنواع المنتجات
أول شيء يجب مراعاته هو نوع جهاز العرض الأفضل لك. هناك ثلاثة أنواع رئيسية ، وكلها تعرض الصورة بشكل مختلف قليلاً. بالنسبة للكثيرين ، لن يكون هذا مهمًا – فقد تكون أشياء مثل السعر والمدخلات أكثر أهمية. لكن من الجيد معرفة خياراتك قبل أن تبدأ البحث.

أجهزة عرض DLP
تقوم أجهزة عرض DLP ، أو أجهزة عرض المعالجة الرقمية للضوء ، بإسقاط صورة بشكل أساسي من خلال سلسلة من المرايا الصغيرة التي تميل إما باتجاه مصدر الضوء أو بعيدًا عنه لإنشاء وحدات بكسل فاتحة أو داكنة على الشاشة. هناك نوعان رئيسيان من أجهزة عرض DLP: أحادية الشريحة DLP أو ثلاثية الشرائح DLP ، على الرغم من أن معظم الناس سيختارون على الأرجح أجهزة عرض DLP أحادية الشريحة بالنظر إلى سعرها.

تعد أجهزة العرض DLP أحادية الشريحة هي أكثر أنواع أجهزة العرض شيوعًا وتوفر أوضح صورة يمكنك العثور عليها على أجهزة العرض الاستهلاكية. تستخدم أجهزة العرض DLP أحادية الشريحة عجلة ألوان تدور بسرعة بين الألوان الأساسية لإنتاج صورة. والمفاضلة بين هذا هو أنك سترى أحيانًا تأثير قوس قزح حيث يتم تقسيم الصورة إلى صور حمراء وخضراء وزرقاء ، والتي قد تكون مزعجة أثناء مشاهدة فيلم.

لا تواجه أجهزة العرض المزودة بتكنولوجيا DLP ثلاثية الشرائح مشكلة عجلة الألوان هذه لأنها تحتوي على شريحة DLP مخصصة لكل لون. الجانب السلبي لذلك هو أنه من الصعب جدًا محاذاة كل لوحة بشكل صحيح ، مما ينتج عنه تصميمات أكثر تعقيدًا وفي النهاية أجهزة عرض باهظة الثمن. لهذا السبب ، عادةً ما توجد أجهزة عرض DLP ثلاثية الشرائح في المواقف المتطورة فقط مثل دور السينما ، على الرغم من أنه إذا كان بإمكانك صرف النقود عن جهاز عرض DLP ثلاثي الشرائح ، فقد تجد أنه يستحق المال.

بشكل عام ، تقدم أجهزة العرض المزودة بتكنولوجيا DLP صورًا حادة مع تأخير بسيط. ومع ذلك ، فهم ليسوا الأفضل في عرض الألوان السوداء العميقة – فسترى أحيانًا ألوانًا سوداء موحلة إلى حد ما من أجهزة العرض المزودة بتكنولوجيا DLP ، وهو شيء يتم إصلاحه في أنواع أخرى من أجهزة العرض.

فانكيو V600
لايف واير / بنيامين زيمان
أجهزة عرض LCoS
تقدم Liquid Crystal على أجهزة عرض Silicon طريقة عرض مختلفة تمامًا. تسلط أجهزة العرض هذه الضوء بشكل أساسي من خلال لوحة لإنشاء صورة. ينعكس الضوء في جهاز عرض LCoS من ثلاث لوحات فردية ، ثم يتم دمج الضوء من تلك اللوحات لإنتاج الصورة.

نظرًا للطريقة التي تعكس بها أجهزة العرض LCoS الضوء ، فإنها تنتج أعمق درجات اللون الأسود مع أعلى نسبة تباين. ومع ذلك ، فإن المفاضلة هي أن الصورة ليست ساطعة مثل أجهزة العرض الأخرى ، مما يجعلها أفضل في البيئات المظلمة وشاشات تصل إلى 130 بوصة. أي جهاز عرض أكبر حجمًا سيكافح لإنتاج إضاءة كافية لإنشاء صورة غامرة. تميل أجهزة عرض LCoS أيضًا إلى مواجهة مشكلات ضبابية الحركة أكثر من أجهزة العرض الأخرى ، على الرغم من أن هذا ملحوظ بشكل عام فقط في المشاهد سريعة الحركة.

أجهزة عرض LCD
تعد أجهزة عرض LCD أو شاشات الكريستال السائل نوعًا من الوسط بين أجهزة العرض DLP و LCoS من حيث المزايا والعيوب. إنها ليست ساطعة تمامًا مثل أجهزة عرض DLP ، لكنها أكثر سطوعًا من أجهزة عرض LCoS. إنها أفضل في إنتاج حركة سريعة من أجهزة العرض LCoS ولكنها ليست بنفس جودة أجهزة عرض DLP. وهي تنتج ألوانًا سوداء أعمق من أجهزة العرض المزودة بتكنولوجيا DLP ، لكن نسبة التباين ليست عالية مثل أجهزة العرض LCoS. تعد أجهزة عرض LCD أيضًا بأسعار معقولة أكثر من أجهزة عرض LCoS.

مصادر الاضاءة
بينما يشير السطوع إلى كمية الضوء التي يتم إنتاجها ، يمكن إنتاج هذا الضوء بواسطة عدد من المصادر المختلفة. يُعد المصباح ، الذي يُطلق عليه اسم المصباح ، مصدر الإضاءة الأكثر شيوعًا في أجهزة العرض الاستهلاكية ، ولكن هناك بعض الخيارات الأخرى المتاحة ، ومن المرجح أن تصبح أكثر شيوعًا مع مرور الوقت.

فانكيو V600
لايف واير / بنيامين زيمان
كشاف ضوئي
كما ذكرنا ، المصباح هو مصدر الإضاءة الأكثر شيوعًا لأجهزة العرض ، وهناك عدة أسباب لذلك. بالنسبة للمبتدئين ، المصباح هو الخيار الأقل تكلفة في القائمة. تم تصنيع مصابيح جهاز العرض لبعض الوقت الآن ويمكن استبدالها ، لذلك إذا تعطل المصباح في النهاية ، فيمكن استبداله. بشكل عام ، تدوم مصابيح جهاز العرض ما بين 3000 و 4000 ساعة ، على الرغم من أنه يجب إدراج الوقت المقدر في ورقة مواصفات جهاز العرض. المصابيح ساطعة نسبيًا ، لكنها ليست الخيار الأكثر سطوعًا. لذلك إذا كان السطوع مصدر قلق ، فقد ترغب في النظر في أجهزة عرض الليزر بدلاً من ذلك.

أجهزة عرض ليزر
تعد أجهزة عرض الليزر أكثر سطوعًا من أجهزة عرض المصباح. بالإضافة إلى ذلك ، فهي لا تتطلب استبدال المصباح ، لذا على الرغم من التكلفة الأولية المرتفعة ، إذا كنت تخطط لاستخدام جهاز العرض كثيرًا ، فيمكن أن توفر لك المال في النهاية. تقدم أجهزة عرض الليزر أيضًا كونترا أفضل بشكل عام

من أجهزة عرض المصباح ، مما يعني أن اللون الأسود أعمق قليلاً وأغمق ، والأبيض أكثر سطوعًا – مما يجعل الصورة أكثر واقعية في النهاية. أخيرًا ، تعد أجهزة عرض الليزر أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من أجهزة عرض المصباح. المقايضة؟ كلفة. تعد أجهزة عرض الليزر أغلى بكثير من أجهزة عرض المصباح ، لذا فقد لا تستحق المزايا العناء إلا إذا كان لديك بالفعل المال اللازم لتجنيبه.

أجهزة عرض LED
أخيرًا وليس آخرًا ، جهاز عرض LED ، والذي يوفر بعض المزايا مقارنة بأجهزة العرض المصباح. بالنسبة للمبتدئين ، تتمتع المصابيح المستخدمة في أجهزة عرض LED بعمر أطول بكثير ، وغالبًا ما تصل إلى 20000 ساعة من الاستخدام.

بصرف النظر عن عمرها الأطول ، توفر أجهزة عرض LED ألوانًا أفضل وهي أكثر هدوءًا من أجهزة عرض المصباح نظرًا لأنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وبالتالي لا تتطلب مروحة للتبريد. لهذه الأسباب ، غالبًا ما توجد مصادر ضوء LED في أجهزة عرض بيكو مصغرة. المقايضة الرئيسية لأجهزة عرض LED هي أن سطوعها محدود.

ميزات واعتبارات أخرى
في النهاية ، قد لا يهم نوع جهاز العرض الذي تختاره بقدر أهمية بعض الميزات الأخرى المعروضة. إذا كنت تبحث عن جهاز عرض رخيص ، فقد لا يكون لديك الكثير من الخيارات في نوع جهاز العرض الذي تختاره. ومع ذلك ، من المحتمل أن تكون قادرًا على اختيار جهاز عرض بناءً على أشياء مثل عدد المدخلات أو مدى سطوع جهاز العرض. إليك ملخص لهذه الميزات وما تعنيه لك.

سطوع
عندما يتعلق الأمر بأجهزة العرض والسطوع ، فكلما كان جهاز العرض أكثر سطوعًا ، كان من الأفضل عرضه في البيئات ذات الإضاءة المحيطة الأكثر أو من مسافات أطول. إذا كنت تخطط للعرض بالقرب من الشاشة أو الحائط وفي البيئات المظلمة ، فقد لا يكون السطوع مهمًا بنفس القدر ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون جهاز عرض متعدد الاستخدامات بشكل معتدل ، سيكون السطوع مهمًا.

يتم قياس السطوع في جهاز العرض باللومن. كلما زاد عدد اللومن ، كان جهاز العرض أكثر سطوعًا. فماذا يعني ذلك؟ حسنًا ، بالنسبة لجهاز العرض المنزلي الذي سيتم استخدامه في البيئات المظلمة ، قد تتمكن من الحصول على أقل من 1000 لومن. ومع ذلك ، ستكون أجهزة العرض الأكثر سطوعًا أكثر ملاءمة للبيئات ذات الإضاءة المحيطة. مع وجود غرفة أكبر أو غرفة بها إضاءة محيطة أكثر ، ستحتاج إلى شيء أقرب إلى نطاق 2000 لومن ، بينما قد تحتاج الغرف الكبيرة أو المشرقة حقًا إلى أكثر من ذلك. للاستخدام الأساسي ، نوصي بشيء قريب من نطاق 1500 لومن.

نسبة التباين
نسبة التباين هي في الأساس قياس السطوع بين الأسود والأبيض. كلما زادت نسبة التباين ، زاد عمق الظلام وزاد سطوع اللون الأبيض. هذا جيد عندما يتعلق الأمر بأجهزة التلفزيون وأجهزة العرض. هذا يعني أن هناك تفاصيل أكثر في الصورة ، مما يخلق تجربة مشاهدة غامرة أكثر.

نسبة التباين مهمة بشكل خاص لأجهزة العرض المنزلية. في الغرف المظلمة ، سيكون التباين أكثر وضوحًا مما سيكون عليه في الغرف ذات الإضاءة الكثيرة ، والتي غالبًا ما تعمل على كتم التباين.

“نسبة التباين هي عامل تمييز رئيسي بين أجهزة عرض المسرح المنزلي وحلول الأعمال. تتطلب الأفلام والبرامج التلفزيونية ذات المشاهد المظلمة نسبة تباين أعلى للتمييز الواضح عند مشاهدة هذه المشاهد. وبالتالي ، تم تصميم معظم أجهزة عرض المسرح المنزلي بنسب تباين أعلى من تلك المستخدمة في بيئة الأعمال “. – كارلوس ريغونيسي ، مدير أول للمنتجات ، Epson America Inc.

من المهم ملاحظة أن نسبة التباين ليست هي كل شيء ونهاية جودة الصورة. جهاز عرض بنسبة تباين 5000: 1 ليس بالضرورة ضعف جودة جهاز عرض بنسبة تباين 2500: 1. بعد كل شيء ، فإن نسبة التباين مسؤولة فقط عن التطرف – فهي لا تخبرنا كثيرًا عن الألوان والرمادي بين اللون الأبيض الأكثر سطوعًا ودرجة الأسود الأكثر سوادًا.

هناك أيضًا أنواع مختلفة من نسبة التباين التي يجب مراعاتها. هناك “نسبة تباين” قديمة منتظمة ، وهناك “تباين ANSI” الذي يشير إلى طريقة خاصة لقياس التباين حيث يتم تحديد التباين من خلال نمط رقعة الشطرنج بالأبيض والأسود. يُعد تباين ANSI مؤشرًا أفضل لنسبة التباين الفعلية التي ستشاهدها أثناء مشاهدة الأفلام ، لذلك في حين أن أجهزة العرض ذات قياس نسبة التباين العادية قد يكون لها قيمة أعلى ، فإن هذا لا يعني أنها أفضل.

إذن ما هي نسبة التباين الجيدة؟ نوصي بنسبة تباين لا تقل عن 1000: 1 ، على الرغم من أن العديد من أجهزة العرض ستتباهى برقم أعلى. هذا الرقم الأعلى يأتي عادة بسعر أعلى.

القرار
تمامًا مثل أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية وشاشات الكمبيوتر ، تعرض أجهزة العرض أيضًا الصور بالبكسل — ويكون عدد البكسل الأكبر دائمًا أفضل بكثير. تتمتع العديد من أجهزة العرض هذه الأيام بدقة HD ، والتي تعادل 1920 × 1،080 بكسل ، على الرغم من أنك سترى العديد منها بدقة أقل ، ومجموعة بدقة 4K (4096 × 2160 بكسل). في عصر محتوى 4K الشائع ، يعد جهاز العرض بدقة 4K مثاليًا – ولكنه غالبًا ما يأتي بسعر باهظ. لهذا السبب ، نوصي بإيجاد واحدة بأعلى دقة ممكنة في النطاق السعري الخاص بك.

تكبير العدسة
شاكرين أجهزة العرض

لم يتم تصميمها للجلوس على مسافة محددة من الشاشة التي تقوم بالإسقاط عليها. بدلاً من ذلك ، يمكنهم التكبير والتصغير قليلاً لاستيعاب مجموعة من المسافات. يسمح لك تكبير العدسة بشكل أساسي بضبط حجم الصورة (في حدود المعقول) ، مما يعني أن جهاز عرض رائع يمكن أن يكون مفيدًا للإسقاطات الصغيرة بحجم التلفزيون ، أو الإسقاطات الأكبر حجمًا عند الحاجة. كلما زاد تكبير العدسة ، كلما كان بإمكانك إنشاء صورة أكبر.

تصحيح الانحراف وتحويل العدسة
هل تتساءل ما الفرق بين تصحيح الانحراف وتحويل العدسة؟ بالنسبة للمبتدئين ، من النادر أن تتمكن من وضع جهاز عرض عموديًا على سطح العرض ، حيث يأتي دور حجر الزاوية. يسمح لك تصحيح الانحراف بشكل أساسي بتشويه الصورة يدويًا بحيث تظهر مربعة على سطح على الرغم من عرضها عليها. زاوية. يمكن إزاحة الصور لأعلى ولأسفل ولجانب – لذا حتى إذا كنت تقوم بإسقاط الصور بزاوية بسيطة ، فلا يزال بإمكانك الحصول على صورة جيدة.

يعالج تحول العدسة نفس المشكلة ، لكنه أفضل قليلاً. يقوم بشكل أساسي بضبط زاوية العدسة بدلاً من تغيير الصورة رقميًا ، كما يفعل تصحيح الانحراف. ميزة ذلك هي أن إزاحة العدسة يحتفظ بالدقة الكاملة للصورة ، مما ينتج عنه صورة أفضل من تصحيح الانحراف. لسوء الحظ ، لا يوجد إزاحة العدسة إلا في أجهزة العرض المتطورة – لذلك قد تضطر فقط إلى التعامل مع تصحيح الانحراف باستخدام جهاز عرض الميزانية.

مدخلات ومخرجات
بغض النظر عن نوع جهاز العرض الذي تحصل عليه ، ستحتاج إلى طريقة لتوصيل جهاز الكمبيوتر والهاتف ومكبرات الصوت والأجهزة الأخرى به – وهنا تأتي المدخلات والمخرجات. هناك أنواع قليلة من المدخلات والمخرجات شائعة الاستخدام على أجهزة العرض. فيما يلي ملخص سريع لهم.

تعد منافذ HDMI المدخلات الأكثر شيوعًا لأجهزة العرض وأجهزة التلفزيون هذه الأيام ، وهي معيار عالي الجودة يجمع بين كل من الفيديو والصوت متعدد القنوات في واحد. يمكن أيضًا العثور على منافذ HDMI على أجهزة الكمبيوتر ، وهناك الكثير من المحولات لتوصيل الهاتف بمنفذ HDMI ، مما يسهل توصيل أجهزتك للتشغيل.

DVI هو منفذ آخر شائع ، على الرغم من أنه أقل شيوعًا ، موجود في إصدارات قليلة مختلفة. يوجد منفذ DVI-D الرقمي ومنفذ DVI-A التناظري ومنفذ DVI-I المختلط الذي ينقل الإشارات الرقمية والتناظرية. يتم استخدام DVI على العديد من أجهزة الكمبيوتر ، ولكن ليس غالبًا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

أصبح المركب أقل شيوعًا هذه الأيام ، ولكن لا يزال من الممكن العثور عليه في العديد من أجهزة العرض. يقوم المركب بتقسيم الإشارة إلى موصل فيديو واحد ، وهو أصفر ، وموصلان صوتيان للقنوات اليسرى واليمنى.

VGA هو موصل تناظري شائع آخر أصبح أقل شيوعًا في السنوات الأخيرة. تعتبر موصلات VGA كبيرة وغير عملية إلى حد ما ، ولكن إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر به اتصال VGA ، فيمكن أن يكون اتصال VGA آخر على جهاز العرض مفيدًا.

مقاس 3.5 مم هو موصل يستخدم فقط للصوت – لذا إذا كان لديك مجموعة من مكبرات الصوت أو نظام صوت تريد استخدامه مع جهاز العرض ، فقد يكون موصل مقاس 3.5 مم مفيدًا.

تحظى شبكة Wi-Fi بشعبية كبيرة عندما يتعلق الأمر ببث المحتوى إلى أجهزة العرض بدلاً من الاضطرار إلى استخدام الكابلات المادية. عادةً ما تُستخدم اتصالات Wi-Fi جنبًا إلى جنب مع أحد التطبيقات ، أو في بعض الأحيان تقوم أجهزة العرض الذكية ببث المحتوى من الإنترنت.

أجهزة عرض ذكية
تقوم أجهزة العرض الذكية بما تعتقد أنها ستفعله بالضبط: الاتصال بالإنترنت ودفق المحتوى مباشرة. يعمل العديد منهم بنظام Android ، مما يسمح لك بشكل أساسي بتنزيل تطبيقات لخدمات مثل Netflix و Hulu ، وتطبيقات للاتصال بأجهزة أخرى.

هناك بعض المزايا لهذا. بادئ ذي بدء ، هذا يعني أنك لست مضطرًا للتعامل مع الكابلات ، والتي قد تكون مزعجة ومكلفة. ثانيًا ، هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى حمل جهاز كمبيوتر أو أي جهاز آخر لاستخدامه مع جهاز العرض – ما عليك سوى توصيله بشبكة لاسلكية ، وستكون جاهزًا للعمل. العيب الرئيسي هو أن جهاز العرض الذكي قد يكون أكثر تكلفة ، أو أنه قد يضع الاتصال اللاسلكي على جودة الصورة. تأكد من التحقق من جودة الصورة قبل الشراء.

بالطبع ، حتى إذا اخترت جهاز عرض ذكي ، ما زلنا نوصي بالتأكد من أن جهاز العرض يحتوي على منفذ HDMI واحد على الأقل ، فقط للحالات التي تكون فيها شبكة Wi-Fi معطلة أو بطيئة جدًا في العمل بشكل صحيح.

بحجم
تأتي أجهزة العرض بأحجام مختلفة. يسهل حمل أجهزة العرض الصغيرة وتناسبها بشكل جيد داخل حقيبة صغيرة ، ولكن المفاضلة هي أنها غالبًا ما تضحي بالجودة والسطوع مقابل حجمها. قد تكون هذه مقايضة ترغب في إجرائها ، ولكن حتى لو كنت كذلك ، فلا يزال من المفيد إدراك حقيقة أنك قد تكون مقيدًا في المواقف التي يمكنك فيها استخدام جهاز العرض.

على الطرف الآخر من الطيف ، توجد أجهزة عرض كبيرة جدًا ، والتي قد تحتوي على أحدث وأكبر تقنيات الإسقاط ، ولكن ربما تحتاج إلى تركيبها بشكل دائم مع الأخذ في الاعتبار حجمها. تضحي أجهزة العرض هذه بإمكانية النقل – لذا إذا كنت تريد اصطحاب أحدها إلى الاجتماعات أو في مغامرات في الهواء الطلق ، فربما تريد التحقق من الوزن والأبعاد.

لحسن الحظ ، أنت لا تفعل ذلك

يجب أن تختار بين أجهزة العرض الصغيرة أو العملاقة. هناك الكثير الذي يقع في منتصف الطيف ويقدم جودة جيدة وبعض القابلية للحمل.

“تستوعب أجهزة العرض الأكبر حجمًا المصممة للاستخدام في التركيبات الدائمة مساحة أكبر للمكونات والوظائف ، مما يؤدي إلى جودة وأداء فائقين. توفر أجهزة العرض الأصغر في السوق للمستخدمين سهولة التنقل لمشاهدة المحتوى تقريبًا في أي مكان في المنزل.” – كارلوس ريغونيسي ، مدير أول للمنتجات ، Epson America Inc.

ثلاثي الأبعاد
في هذه الأيام ، تمامًا كما يمكنك الاستمتاع بالمحتوى ثلاثي الأبعاد في الأفلام ، يمكنك أيضًا الحصول عليه في المسرح المنزلي. هناك عدد من أجهزة العرض التي تدعم المحتوى ثلاثي الأبعاد ، على الرغم من أنك قد تتوقع أنها أغلى قليلاً من نظيراتها غير ثلاثية الأبعاد. يمكن لبعض أجهزة العرض تحويل المحتوى ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد ، لذلك إذا كنت تحب مشاهدة محتوى ثلاثي الأبعاد حقًا ، فقد يكون من المفيد شراء أحد هذه الأجهزة. بخلاف ذلك ، ستقتصر على محتوى محدد ثلاثي الأبعاد.

مثل مشاهدة المحتوى ثلاثي الأبعاد في السينما ، فإن المحتوى ثلاثي الأبعاد على جهاز عرض يتطلب منك استخدام نظارات خاصة – لذلك يجب أن تضع في اعتبارك هذا الشيء إذا كنت مهتمًا بشراء جهاز عرض يدعم محتوى ثلاثي الأبعاد.

استنتاج
كما ترى ، هناك مجموعة كبيرة والعديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء جهاز عرض. على الرغم من أنك قد لا تهتم كثيرًا بالتقنية الموجودة تحت الغطاء ، إلا أنك ستظل ترغب في التأكد من أن جهاز العرض الذي تشتريه ساطع بدرجة كافية ويحتوي على المنافذ المناسبة لاستخدامك. يمكن أن تكون نسبة الدقة والتباين مهمة أيضًا ، لأنها تتعلق بجودة الصورة على وجه التحديد.

بالنسبة لمعظم المستخدمين ، نوصي بجهاز عرض DLP مزود بإدخال HDMI واحد على الأقل وسطوع لا يقل عن 1500 لومن. يجب أن يكون ذلك لجهاز عرض متعدد الاستخدامات نسبيًا ويمكن استخدامه في مجموعة من المواقف المختلفة. بالطبع ، سترغب في شيء أكثر إشراقًا وذو تقنية عالية إذا كنت تقوم ببناء مسرح منزلي باهظ الثمن حقًا. ولكن بالنسبة للشخص العادي الذي يريد ببساطة مشاهدة الأفلام بين الحين والآخر ، يجب أن تكون هذه المواصفات أكثر من جيدة.

كما هو الحال مع أي شيء آخر ، قد لا يلبي جهاز العرض الرخيص احتياجاتك دائمًا. إذا كنت تستطيع تحمل إنفاق القليل من النقود الإضافية ، فمن المفيد دائمًا شراء جهاز عرض أفضل قليلاً مما تعتقد أنك ستحتاج إليه. بعد كل شيء ، ليس هناك ما هو أسوأ من التحديق في طريقك من خلال فيلم لأن جهاز العرض ليس ساطعًا بما يكفي للتغلب على هذا الضوء المحيط المزعج.